قصتنا

من هي سمارت بلس؟

دائماً ما تمنح التكنولوجيا فرصاً جديدة ، بعداً آخر وكفاءة في نهج الحياة. يتزايد دورها باستمرار كمحفز للثقافة الإنسانية. كما تدعم البشرية حاضراً ومستقبلاً في الإستفادة المستدامة من مواردها الثرية. التكنولوجيا والفرص التي تمنحها إياها هي ما يحفزنا بإستمرار. ولأن التكنولوجيا تقترن مع الإدارة الذكية فقط عندما تتجاوز مرحلة التطوير وتصل إلى مرحلة التطبيق لتكشف قوتها الكاملة ، لهذا السبب قمنا بتأسيس سمارت بلس. فقد تأسست سمارت بلس في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة رائدة في مجال تقديم وتركيب الحلول الذكية المبتكرة للمنشآت السكنية والشركات بمنطقة الشرق الأوسط.

نحن ..

مختصون في المباني الذكية

تمنح سمارت بلس حلولاً تقنية متكاملة رائدة على مستوى العالم للمنشآت السكنية والشركات والمباني العامة. فنحن خبراء في تركيب الأنظمة الفنية المتقدمة عالية الأداء لأتمتة المهام التي يقوم الأشخاص بشكل بأدائها بطريقة أوتوماتيكية. كما أننا متخصصون في تركيب وبرجمة أنظمة المباني الذكية على أرفع المستويات والأنظمة منخفضة التيار وذلك من خلال حلولنا الفنية المصممة خصيصا حسب الطلب ، والتي يمكن عن طريقها التحكم في جميع أوجه الأداء الوظيفي للمبنى بلمسة واحدة بشاشة التحكم – من التحكم في الجو المفضل للغرف إلى الإضاءة ودرجة الحرارة التي تعمل فقط عندما تكون الغرفة مشغولة. في سمارت بلس نقوم توفير أنظمة أمنية متطورة ، بالإضافة إلى أنظمة الصوتيات والمرئيات المذهلة المصممة لإبهاركم، فيستطيع المستخدم من خلالها إلى الوصول إلى أي من أنظمة الوسائط أو أنظمة السمعيات الخاصة بكم، فيمكنكم من مشاهدة الأفلام وتشغيل الموسيقى ومشاهدة كاميرات المراقبة الخاصة بكم على أي شاشة تليفزيون لديكم. بالإضافة إلى منح المزيد من الراحة والإستمرارية في الأنظمة، فإن حلول الأبنية الذكية الخاصة بنا تزيد من الكفاءة في إستخدام الطاقة وتقلل من فواتير الكهرباء وتكاليف الصيانة.

الرؤية والرسالة

لنكون مبدعين ، ولنكون في المقدمة

تم تأسيس شركة سمارت بلس بشغف جماعي لخلق تجربة لا تنسى ولتقديم بعد جديد في الأبنية الذكية من خلال حلول مبتكرة وملهمة للحياة. فبالإضافة إلى هدفنا الرئيسي أن نصبح مورداَ رائداَ لحلول الأبنية الذكية عالية الجودة ، تلتزم سمارت بلس بتوفير أفضل الأنظمة من أقوى الشركات العالمية لعملائنا مع تقديم مستويات مثالية من خدمة العملاء والدعم الفني. كما نفخر بأعمالنا التي تتنوع ما بين العقود الحكومية والمشاريع السكنية والتجارية عن طريق تعاوننا مع الإستشاريين والمقاولين لتقديم حياة ذكية أفضل من خلال آفاق جديدة للتفكير والعيش والعمل.

شركاء النجاح

شركة إتحاد الأخوة هي المالك والمطور والمدير للعديد من المنشآت العقارية التجارية الفخمة بالمملكة العربية السعودية. وتشمل قدرات هذه الشركة نطاقا واسعا من مشاريع التطوير العقاري من المباني التجارية والمكاتب إلى المنشآت البارزة والمجمعات متعددة الاستخدامات في المناطق الرئيسية في المملكة بالإضافة إلى نطاق واسع من الاستثمارات المتعددة في المنطقة.

تعد شركة أولات من الشركـات الرائدة والتي تتمتع بخيرة طويلـة في مـجال إدارة الأمـلاك العقارية والإستشارية المتعلقة بها علاوة على كونها من الشركات القليلة التي تتمتع بالتزام راسـخ في تقديـم الخدمـات الاستثنائية للعملاء علـى اختلاف تخصصاتهم كما تتميز عن غيرها من الشركات العاملة في المجال خدمات التسويق والإدارة العقارية بأنها تستند إلى إرث غني قائم على خدمة العملاء وتحقيق الحاجات لتي يتطلعون إليها .

هل مازلت تبحث عن معلومات إضافية؟

حمل الملف التعريفي للشركة ، واطلع على تفاصيل أكثر

تحميل